-40%
قيادة الموظفين وصنع القرار – Employee Leadership and Decision Making
حول هذه الدورة
الإدارة هي فن وتنظيم شؤون المؤسسة التي تعمل فيها، وهي تنظيم عمل العاملين ومتابعتهم للوصول إلى الأهداف المخطط لها، ويمكن تحقيق الأهداف المرسومة للمؤسسة من خلال التأثير الإيجابي على العاملين باستخدام الوسائل المادية المتاحة.
الأهداف العامة:
* التعرف على المهارات الأساسية التي يتمتع بها القائد
* المهارات الفعالة واللازمة لرفع مستوى القيادة
* تعلم مهارات صنع القرار والأساليب المستخدمة في ذلك
* تعلم مهارات وضع الأهداف الذكية
منهاج دراسي
37 دروس15h